شبكة و منتديات سيما | افلام | اغانى | العاب | برامج | شعبيات | مشاهدة مباشرة |


افلام و اغانى و برامج و العاب و شعبيات و مسلسلات و مشاهدة مباشرة ........ شبكة و منتديات سيما ترحب بالسادة الزائرين ونتمنا ان تقضوا وقت ممتع
 
الرئيسيةالمجلة***اليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هدف الفوز على غانا - والتالتة ع التوالى الف مبروك لينا كلناالكل يخش يبارك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
أشـــــــــرف فــتـــحــى
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 1063
تاريخ التسجيل : 13/06/2009
العمر : 26
الموقع : www.cema.yoo7.com

مُساهمةموضوع: هدف الفوز على غانا - والتالتة ع التوالى الف مبروك لينا كلناالكل يخش يبارك   الإثنين 01 فبراير 2010, 3:01 am

كل ال اقدر اقولو انى انا مصرى وافتخر وبلادنا اسياد افريقيا
الف مبروك لينا كلنا الكاس السابعة والتالتة ع التوالى الكل يبارك ويفتخر بأنه مصرى
____ ____

ودلواتى نخش على هدف الفوز هدف المتألق محمد ناجى جدو وفعلاً على رأى المثل " لما تحب تهدو نزلو جدو "
____ ____




____ ____

Download Now From Mediafire.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://cema.yoo7.com
 
هدف الفوز على غانا - والتالتة ع التوالى الف مبروك لينا كلناالكل يخش يبارك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة و منتديات سيما | افلام | اغانى | العاب | برامج | شعبيات | مشاهدة مباشرة | :: منتدى الرياضة :: قسم اخبار الرياضة-
انتقل الى: