شبكة و منتديات سيما | افلام | اغانى | العاب | برامج | شعبيات | مشاهدة مباشرة |


افلام و اغانى و برامج و العاب و شعبيات و مسلسلات و مشاهدة مباشرة ........ شبكة و منتديات سيما ترحب بالسادة الزائرين ونتمنا ان تقضوا وقت ممتع
 
الرئيسيةالمجلة***اليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الحضرى هو كلمت السر فى انتقال عبد الفضيل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
سنين الشوق

avatar

عدد المساهمات : 56
تاريخ التسجيل : 17/06/2009
العمر : 26
الموقع : فارس بلا جواد

مُساهمةموضوع: الحضرى هو كلمت السر فى انتقال عبد الفضيل   الخميس 09 يوليو 2009, 5:00 am

- باتت صفقة انتقال شريف عبدالفضيل من الاسماعيلي للأهلي أو الزمالك هي الحديث الأول للرأي العام الكروي خاصة بعد أن تقدم الناديين بعروض رسمية لضم اللاعب، وبعد أن قرر مجلس إدارة الاسماعيلي تشكيل لجنة لبيع اللاعب، وهو ما يشير إلى ان انضمام مدافع المنتخب المصري للأهلي والزمالك قد يحسم خلال أيام قليلة.





وظهر اسم عصام الحضري حارس المنتخب المصري كعنصر ربما يكون جوهري ومؤثر في تحديد اتجاه عبدالفضيل للأهلي أو الزمالك، وذلك في ظل إصرار نصر أبوالحسن رئيس الاسماعيلي على ضم حارس سيون السويسري خاصة بعد إصابة محمد فتحي الحارس الثاني للفريق بقطع في وتر اكيليس وهي الإصابة التي ستبعده تقريباً عن معظم مباريات الموسم المقبل.

وفيما يلي نستعرض بعض السيناريوهات المتوقعة لانتقال عبدالفضيل للأهلي أو الزمالك بمساعدة الحضري:

السيناريو الأول: عبدالفضيل في الزمالك مقابل 9 مليون جنيه للاسماعيلي

تبدو للوهلة الأولى فرصة الزمالك لضم اللاعب أكبر من فرصة الأهلي لسببين أولهما: هو توقيع عبدالفضيل على إقرار برغبته في اللعب للزمالك، وثانيهما: ان جماهير الاسماعيلي تفضل ان ينتقل اللاعب للزمالك وليس للأهلي في حال بات رحيله أمرا حتمياً.

وعرض الاسماعيلي على الزمالك الاستغناء عن اللاعب مقابل 9 مليون جنيه وهو المبلغ الذي يحاول مسئولو القلعة البيضاء تخفيضه.

وفي حال نجح الاسماعيلي في الحصول على قيمة التسعة مليون جنيه نظير الاستغناء عن اللاعب للزمالك فسيكون من السهل عليه ضم الحضري بعد تسديد الغرامة الموقعة عليه من قبل الفيفا والمقدرة بـ 900 ألف يورو (6.5 مليون جنيه تقريباً).

ويوفر الاسماعيلي بذلك 2.5 مليون جنيه لسد أزماته المالية بالإضافة لضم أفضل حارس في إفريقيا يملأ به الفراغ الذي خلفه فتحي في هذا المركز الحساس.

السيناريو الثاني: عبدالفضيل في الأهلي مقابل 5 مليون جنيه والتنازل عن غرامة الحضري

بالرغم من ان الزمالك قد يبدو أقرب لضم اللاعب للسببين اللذين اشرنا إليهما في السيناريو الأول، إلا ان العرض المادي الذي سيقدمه الأهلي للاسماعيلي بالإضافة للتنازل عن غرامة الحضري قد يغيران وجهة اللاعب للقلعة الحمراء.

وكان الأهلي قد أرسل في وقت سابق عرضاً رسمياً للاسماعيلي يتضمن دفع الأول 5 مليون جنيه بالإضافة إلي لاعبين آخرين لم يحدد اسمهما يختارهما الاسماعيلي بجانب العرض المالي، إلا ان إدارة الاسماعيلي رفضت هذا العرض.

وقد تلعب إدارة الاسماعيلي بورقة الحضري مع الأهلي وهو الاحتمال الأكبر خاصة بعد أن أعلن حسن حمدي رئيس النادي الأحمر استحالة عودة الحضري لصفوف الفريق، فمن جهة ستضمن إدارة الدراويش عدم دفع غرامة الحضري المقدرة بـ 6.5 مليون جنيه، وستستفيد في الوقت ذاته من قيمة الخمسة مليون جنيه التي سيدفعهم الأهلي قيمة شراء عبدالفضيل.

هذا السيناريو من جهة سيحقق استفادة مادية مضاعفة للاسماعيلي عن عرض الزمالك، ومن جهة أخرى سيكون مبرر للأهلي أمام جماهيره من أجل العفو عن الحضري وربما رفع عقوبة الإيقاف عنه في ظل الضغوطات التي تمارس على النادي الأحمر من أجل ان يستفيد المنتخب المصري من حارسه الأساسي خلال مشوار تصفيات المونديال.

والسؤال هنا: هل يستطيع مجلس إدارة الاسماعيلي امتصاص غضب جماهيره في حال انتقال عبدالفضيل للأهلي؟، وهل يستطيع مجلس إدارة الأهلي في الوقت ذاته أن يقنع جماهيره بمبررات العفو عن الحضري؟

يذكر ان الاهلي كان قد حصل منذ عام تقريباً على توقيع اللاعب على إقرار مماثل للذي وقعه عبدالفضيل للزمالك، ولكن رفضت إدارة الأهلي وقتها الإعلان عنه لحين إتمام الصفقة.

السيناريو الثالث: بقاء عبدالفضيل في الاسماعيلي في وجود الحضري أو عدمه

يعتبر هذا السيناريو هو الأبعد نسبياً عن الواقع ولكنه مطروح في حال تمكنت اللجنة الرباعية المكونة في الاسماعيلي من نصر أبوالحسن رئيس النادي ووليد الكيلاني وخالد فرو وخالد الطيب من إقناع عبدالفضيل في البقاء مع الفريق مع تعديل عقده مادياً.

أما الحضري، فسوف يحاول مجلس إدارة الاسماعيلي البحث عن مورد مادي اخر لضمه لصفوف الفريق عن طريق رجل أعمال يمول هذه الصفقة.

وفي حال لم يتمكن الاسماعيلي من ضم الحضري، فسوف يتحتم على مجلس الإدارة البحث عن حارس مرمى آخر يعوض غياب محمد فتحي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الحضرى هو كلمت السر فى انتقال عبد الفضيل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
شبكة و منتديات سيما | افلام | اغانى | العاب | برامج | شعبيات | مشاهدة مباشرة | :: منتدى الرياضة :: قسم اخبار الرياضة-
انتقل الى: